الإشتراك
الأحد 08-09-2024

نجاح تنظيم السوبر المصري لكرة اليد

محمد مبارك 10/12/2023 - 19:46

 

نجاح مميز وملفت حققه اتحاد كرة اليد الإماراتي برئاسة الأخ نبيل عاشور في تنظيم مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد لأول مرة في دولة الإمارات، وتحديداً في إمارة الفجيرة، عاصمة الساحل الشرقي، التي أصبحت محطة هامة ومشرقة لاستضافة مختلف الفعاليات الرياضية الفردية والجماعية.

فكرة جلب مباراة كرة يد بهذا الحجم وسط وجود كثير من المعوقات والشح التي تعاني منه الألعاب الجماعية من نقص في الدعم المادي وتخلي القطاع الخاص عن الدعم والرعاية و عدم وجود إعلام مساند للأنشطة المحلية في المقام الأول، فهذا يعتبر تحدّ وتمرد على الأمر الواقع، لذلك نحن نثمن ونشيد على عمل اتحاد اللعبة، ونتمنى من الاتحادات الأخرى أن تجتهد في افكار مشابه.

على المستوى الفني، ظهرت قمة السوبر كما هو متوقع لها وسط حضور جماهيري كبير، لوجود نخبة من نجوم كرة اليد المصرية في الفريقين، مع أداء خططي عالي الجودة وسرعة إلى جانب التحركات الحديثة في عملية تبادل المراكز ودفاع المنطقة، وكان واضحاً التخلي عن النمط الكلاسيكي المتعارف عليه في لعبة الأقوياء المعروف سابقاً وهو الاعتماد على القوة البدنية.

لفت انتباهي في هذا الكرنفال، غياب أغلب عناصر اللعبة في انديتنا المحلية من مدربين ولاعبين وإداريين عن الحضور، على الرغم إنها من الفرص النادرة التي تستحق التواجد للاستفادة من الخبرات والتجارب ومشاهدة النجوم الحقيقة على ارض الواقع.

نقطة في الدائرة
في هذه الزاوية انتقدنا سابقاً بعض إخفاقات اتحاد كرة اليد، واليوم نملك من الشجاعة الكافية أن نتحدث عن نجاح نفس الاتحاد دام هناك عمل وافكار جديدة.

 

الملخص:
نجاح مميز وملفت حققه اتحاد كرة اليد الإماراتي في تنظيم مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد لأول مرة في دولة الإمارات

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار