الإشتراك
الثلاثاء 28-11-2023

البارجيل للإستشارات والجودة

البارجيل للاستشارات والجودة تتبع مجموعة البارجيل، وهي مؤسسة إماراتية تقدم خدمات إستشارية رائدة ذات جودة عالية، حيث تعمل بإدارة وطنية متخصص في مجال الاستشارات والجودة، وتحرص على الاستجابة الفعالة لإحتياجات المتعاملين بما يفوق توقعاتهم، كما تعمل المؤسسة بالتكامل مع الشركاء والمتعاملين لضمان تقدم ميزة تنافسية مستدامة مميزة في سوق العمل، حيث تقدم المؤسسة العديد من الخدمات منها: تقديم الإستشارات في مجال تميز وتأهيل المؤسسات لجوائز التميز وغيرها من الخدمات الاستشارية بما يساهم في تطوير وتحسين أداء المؤسسات وعلى كافة المستويات الإدارية والتنظيمية من خلال تقديم إستشارات إدارية متنوعة وفنية بحرفية عالية طبقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وتمنح البارجيل للإستشارات والجودة علاقة الشراكة مع مؤسسات القطاع العام والخاص أولويات عالية لتعزيز الثقة المتبادلة بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

وتتطلع دائماً إلي أن تصبح من رواد تقديم الخدمات الاستشارية والجودة وبمواصفات عالمية، وأن تساهم في الإرتقاء بمستوي الأفراد والمؤسسات بالخدمات المقدمة.

فريق العمل:

عالمية ولديهم الخبرة الكافيه والمهارة اللازمة لتنفيذ أي استشاره بمهاره وجودة عالية.

 

الرؤية:

مؤسسة وطنية مستدامة تحقق التنافسية العالمية.

 

الرسالة:

 تقديم خدمات إستشارية تلبي إحتياجات المجتمع وفق أفضل الممارسات العالمية، من خلال كوادر مؤهلة ونظم متطورة وبناء شــراكات فاعلة تساهم في تحقيق الإستدامة المؤسسية.

 

القيم:

الإلتزام والمصداقية. 

التواصل الفعال

روح الفريق الواحد.

السعادة والإيجابية.

الإبداع والإبتكار.

 

الباقات 

باقة التميز والتطوير المؤسسي

باقة تأهيل المؤسسات للحصول على المواصفات القياسية العالمية:

باقة هندسة العمليات

باقة التأهيل لمختلف الجوائز:

باقة تطوير الموارد البشرية:

باقة الاستشارات التسويقية :

باقة مشاريع رواد الأعمال

باقة البحوث العلمية:

باقة الاستشارات التقنية:

باقة الاستشارات الإدارية العامة:

 

اضغط هنا للاستمارة