الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

تزامنا مع إفتتاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي الخزامي والجوكر يثريان محاضرة الإعلام الرياضي بأفكار وتجارب عملية

محمد الجوكر 15/11/2023 - 11:49

تزامنا مع إفتتاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي 
الخزامي والجوكر يثريان محاضرة الإعلام الرياضي بأفكار  وتجارب عملية


نظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة محاضرة عن الإعلام الرياضي حاضرة ومستقبله وكيف كان . متزامنة مع إفتتاح الكونغرس العالمي للإعلام الذي بدأت فعالياته صباح أمس الاول بحضور طارق علاي مدير المكتب الاعلامي بالشارقة.
وشارك في المحاضرة  عيسى هلال  رئيس مجلس الشارقة الرياضي والاعلامي  محمد الجوكر أمين عام لجنة الإعلام الرياضي ، 
وإشتملت المحاضرة التي ادارها المذيع احمد.سلطان من تلفزيون الشارقة  على محاور متباينة شدت جميع الحضور المتابع .
وأكد المحاضران أن الإعلام الرياضي هو قوة ناعمة تلقى عليه الكثير من المسؤوليات من اجل دفع الحركة الرياضية قدما إلى الأمام والتأكيد على أن فئة الشباب يحب أن تقود القاطرة في كافة مناحي الحياة ، وأن تجد المناج الملائم ليعكسوا مواهبهم دون حواجز .
وقال عيسى هلال إن حكومة الشارقة وبناء على توحيهات صاحب السمو الشيخ  الدكتور سلطان بن محمد.القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة تعمل على تقديم البرامج التنموية التي تساهم في نهضة الإمارات ، وقال نحن لانستطيع الإستغناء عن الإعلام التقليدي والذي لم ينحسر بالرغم من ظهور الإعلامي الرقمي الذي ينطلق بقوة في ظل هذا العالم المتجدد .
وذكر محمد الجوكر إن الإعلام الرقمي اصبح واقعا معاشا ولا نستطيع أن نتخطاه وفي نفس الوقت اكد ان الإعلام الورقي او ما يطلق عليه التقليدي فمازال له أهميته والدور الذي يلعبه ، وقال من قبل كنا نقول أن العالم اصبح قرية وحاليا نشير ونؤكد بأن العالم اصبح ( في كف ). وكان يشير في ذلك إلى الإعلام الرقمي .
وشدد  إن ولوج عالم الإعلام بمفهومه الشمولي يتطلب محركات عديدة ومنها الموهبة والرغبة والحب والعلم والدراسة وهو واجهة ليست سهلة الولوج ،  وإن الإعلام بحر عميق لا يستطيع الإبحار فيه إلا كل مؤهل ومتفان لهذه المهنة الشريفة والجميلة ويكفي إنه سلاح خطير جدا .
وقال عيسى هلال إن إعلامنا الحكومي موجه وفقا لمرتكزات تهدف في المقام الاول على تأسيس إعلام سليم ومعافا ويبرز نهضة الإمارات في كافة المجالات . وله تميزه وبصماته الواضحة للعيان .

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار