الإشتراك
الأحد 08-09-2024

بشارة خير

محمد مبارك 11/09/2023 - 11:47

 

استقبل الشارع الرياضي بفرحٍ كبير خبر موافقة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان،على العودة وتولي قيادة دفة اتحاد الكرة بارتياح شديد ومثل هذا القرار بشارة خير للكرة الاماراتية بعد سنوات عجاف مليئة بالإخفاقات والأحزان المتكررة، نظراً لقوة الشخصية الادارية والخبرات والتجارب والنجاحات السابقة التي حققها معاليه في الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

من الأشياء الملفتة في مجلس ادارة اتحاد الكرة الجديدة، تواجد جيلين مختلفين وهو ما عمل عليه الرئيس في القائمة التي تقدم بها وهو الدمج بين الخبرات السابقة و روح الشباب وفي الحقيقة كلها طاقات قادرة على العطاء و انتشال اللعبة بشرط توافر شروط النجاح والتعاون من الاندية في المقام الأول.

عديدة هي القضايا الحاضرة في الوسط الكروي والتي تحتاج إلى وقفة من اتحاد الكرة والنظر فيها واعلان الإستراتيجيات التي من شأنها تعيد الأمور الى مسارها الصحيح وابرزها سوء الاداء والنتائج و الروح السلبية المنتشرة في صفوف المنتخب الوطني الأول الى جانب ضعف العمل في المنتخبات السنية جميعها دون استثناء، دون أن ننسى أن العمل الاداري في اروقة مبنى اتحاد الكرة ايضاً يحتاج إلى نهضة شاملة.

نقطة في الدائرة:
المرحلة والحقبة القادمة لكرة الامارات مليئة بالتحديات وتحتاج التضحيات والعمل بروح الفريق الواحد.

 

الملخص: 
الشارع الرياضي استقبل بفرحٍ كبير خبر موافقة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان،على العودة وتولي قيادة دفة اتحاد الكرة وقائمة الرئيس تضم الخبرة و روح الشباب

التعليق 4

محتوي التعليق مطلوب.

إبراهيم البحر Avatar
إبراهيم البحر

منذ 11 شهر

عنوان جميل لشخص بوزن الشيخ حمدان ،صاحب الخبرة الكبيرة …نتمنى التوفيق لكرة الإمارات

محمد الشريف Avatar
محمد الشريف

منذ 11 شهر

إختيار صادف أهله ونتمنى تكاتف الجميع للعمل على نجاح المرحلة القادمة بامتياز

عمار البلوكي Avatar
عمار البلوكي

منذ 11 شهر

‏بالفعل هي بشارة خير على اعتبار ان سمو الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان كان احد صانعي فرحة الفوز بخليجي 18 واحد الداعمين للمنتخب الوطني. ونحن متفائلون بالحقبة القادمة تحت قيادته

أخوك بو محمد Avatar
أخوك بو محمد

منذ 11 شهر

إن شاء الله بالتوفيق بوحمد 💙👍

المزيد من الأخبار