الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

أزياء بقصات شرقية من توقيع ماركات عالمية مناسبة للعيد

سيدتي 08/04/2024 - 20:29

لا تقتصر القصات الشرقية على المصممين العرب فقط، بل إن الدور العالمية باتت تشهد توجهاً كبيراً لهذا النمط، وهو اتجاه ليس آنياً ولكنه متواجد منذ فترة طويلة. ولعل هذا الطابع هو ما جعل ظاهرة الأزياء الشرقيةتنتشر بشكل كبير بين أوساط نجمات هوليوود اللواتي بتن يتألقن في أهم مناسباتهن بقفاطين وعباياتذات قصات جميلة، كما صممت الدور العالمية فساتين تشبه القفاطين والعبايات بخطوطها.

إليك إطلالات تليق بالعيد من توقيع أبرز المصممين، ففي ربيع وصيف 2024، قدمت أهم الدور العالميةتصاميم مميزة في هذا السياق، ومع اقتراب العيد، لا بدّ لنا أن نسلط الضوء على أبرز هذه التصاميم الجميلة التي يجب أن تقتني واحدة منها على الأقل

تصميم أنثوي من شانيل Chanel

من أبرز الماركات التي استوقفتنا هذا الموسم هي دار شانيل Chanel التي قدمت تصميماً جميلاً مصنوعاً من التويد بألوان أنثوية رائعة وبقصة قفطان مع حذاء مسطح بإصبع من نوع Slider.
ولمتابعة الأحذية المناسبة للإطلالات الشرقية، إليك موديلات أحذية موضة ربيع 2024 تناسب عبايات رمضان

إطلالة من الدانتيل من ديور

تعتبر دار ديور Dior أيضاً مشهورة بتقديم هذه القصات الشرقية الرائعة، وقد رصدنا تصميماً باللون العاجي، مصنوعاً من الدانتيل ومزخرفاً بطريقة حرفية عالية. ونسقته الدار مع جزمة عالية سوداء تزدان بأشرطة. وتعدّ هذه الإطلالة مثالية للشابات.

قصة جميلة بالنقشات من لورا بياجيوتي 

يمكن للنقشات أن توحي لك بالقصة الشرقية، كهذا التصميم المميز من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti الذي يحتوي على نقشة جميلة ذات أسلوب هادئ، ويزينها القفطان الرمادي الباستيل الملفت ببطانته المزدانة بطبعات هادئة.

ورود رائعة من إرديم

لا تفوتي على نفسك فرصة التألق بهذا التصميم الجميل من إرديم Erdem المزين بالورود الذهبية، المنفذة على التول البيج والذي يأتي ليضفي إلى إطلالتك سحراً شرقياً جميلاً خصوصاً من خلال لونه الجميل المشع. ويمكنك انتعال حذاء الباليرينا المزخرف كما نسقته الدار.

فستان بغطاء الرأس من نعيم خان

في حال كنت ستذهبين في العيد لعشاء أو أمسية فاخرة ذات طابع خاص، فننصحك بأن تتوجهي نحو تصميم يشبه هذا الفستان المحتشم والأنيق بغطاء الرأس من نعيم خان Naeem Khan وهو يتميز بلون كلاسيكي ويترافق مع الوشاح الذي ينسدل بطريقة أنثوية.

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار