الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

البودرة الحرة تعود إلى الواجهة من جديد

فوشيا 08/04/2024 - 20:25

من الواضح أن البودرة الحرة ستعود بقوة هذا العام لتنضم من جديد إلى منتجات المكياج الأساسية الخاصة بك.

بعد أن كانت واحدا من منتجات المكياج المنسية إلى حد ما، واحتلت مكانها البودرة المضغوطة، تشير التوجهات إلى أنها ستكون حاضرة بقوة خلال هذا العام

تحظى هذه البودرة بشعبية كبيرة لدى خبراء المكياج العالميين في كواليس عروض الأزياء، فهي تخفي عيوب البشرة وتثبت المكياج فترة أطول على البشرة، والنتيجة مكياج أساس مثالي يخلو من الشوائب.

إليكِ هذه المجموعة من المنتجات التي تستحق التجربة:
 Translucent Loose Setting Powder  من Laura Mercier

تشتهر هذه العلامة بابتكارها لمستحضرات التجميل الفعالة التي تساعدك كي تحصلي على بشرة خالية من العيوب، ومنها هذه البودرة المناسبة لدرجات البشرة الفاتحة والمتوسطة.

تتميز البودرة بقوام خفيف الوزن ومكونات تعكس الضوء لتمنحك لمسة ناعمة ولطيفة على البشرة؛ ما يجعلها إضافة لا غنى عنها ضمن مجموعة مستلزمات فنانات المكياج لإخفاء عيوب البشرة ومظهر الخطوط الرفيعة.

 Easy Bake من HUDA BEAUTY

تعد هذه البودرة مثالية لتثبيت المكياج وهي منتج أساسي للحصول على لمسة مكياج نهائية مثالية. تحتوي على أصباغ ناعمة للغاية، وتتميز بقوام خفيف الوزن غير مُسبب للرؤوس السوداء، ويُضفي على بشرتكِ بريقًا جميلاً. تترك بودرة "إيزي بيك" طبقة نصف شفّافة على البشرة مع لمسة نهائية تتحكم في اللمعان وتصحح لون البشرة وتُبرز الملامح المختلفة للوجه من دون أن تتلاشى.
Double Wear Sheer Flattery Loose Powder  من ESTEE LAUDER

تعتمد تركيبة هذه البودرة على تقنية "Smooth Skin" التي تتضمن عاكسات بصرية ذهبية تلتقط الضوء وترسب طبقة رقيقة على البشرة للحصول على لمسة نهائية منعشة.

خفيف الوزن وشفاف كالحرير، يخلق هذا المسحوق تأثيراً ضبابياً ناعماً للحصول على لمسة نهائية جذابة وجاهزة للصور في توهج غير لامع، كما أنه خالٍ من الزيت.

 PHYTO-POUDRE LIBRE من Sisley

مسحوق خفيف يوضع على البشرة ليضفي عليها الإشراق والضياء. كما هو الحال غالبًا مع منتجات "سيسلي"، لا تقتصر هذه البودرة على وضع المكياج فحسب، إذ تحتوي تركيبتها أيضًا على مكونات نشطة لتحسين ملمس البشرة يومًا بعد يوم. تضمن مستخلصات زهرة الكركديه والزيزفون مجتمعة ترطيبًا جيدًا للبشرة. تم اختبارها من قبل أطباء الجلد، ومناسبة لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الأكثر حساسية.
Loose Setting Powder  من LANCÔME

ثبّتي مكياجك مع الجيل الجديد من هذه التركيبة غير المضغوطة. تزيل اللمعان لنتيجة غير لامعة طوال اليوم من دون التسبّب في جفاف البشرة أو تشكيل غشاء أبيض أو الحاجة لتغطية إضافية. تخفي العيوب وتطيل ثبات كريم الأساس، لبشرة ناعمة ومريحة بلا لمعة وخالية من العيوب.

 


 


 

 


 


 


 


 

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار