الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

مجموعة Cleo الأيقونية من Marli New York للمرأة الجريئة والحيوية والخالدة

لها 08/04/2024 - 20:18

إن مجموعة Cleo من مارلي ليست مجرّد مجوهرات، بل هي طاقة... نمط حياة... وأسلوب مميّز للتعبير عن النفس. وتقدّم حملة "How I Cleo" العالمية الجديدة التي أطلقتها مارلي نيويورك، عدداً من الشخصيات المبهرة لتروي حكاية المجموعة الأكثر أيقونيةً وتميّزاً للدار. تجسّد كلٌ من هذه الشخصيات التي تتمتع بأطباع وأذواق آسرة، جانباً آخّاذاً من عالم Cleo، وتشكّل معاً "جماعة Cleo".

تتسم "جماعة Cleo" بالجرأة والجاذبية والتصالح مع الذات، وتنبثق عنها طاقة الشجاعة التي تتحدّى التقاليد. ويتعدّى التزيّن بمجموعة Cleo كونه خياراً في الموضة، لأنه تعبير عن شخصية قوية ورمز للاستقلالية، وروح المغامرة، والتمكين. وعند اختيارك مجموعة Cleo، ستصبحين جزءاً من فئة النساء اللواتي لا يخشين الاختلاف والتميّز، ويُلهمن الأخريات ليحتذين بهن.

المرأة الحيوية

تتعامل المرأة الحيوية مع الموضة بحماسة وانفتاح ولا تتردّد في مزج الألوان والمجوهرات لإطلالة فريدة تميّزها عن غيرها. كما أنها تميل لاختيار المجوهرات غير المألوفة التي تلفت الأنظار، وتتضمّن عناصر مميّزة مثل الأحجار الكريمة الملوّنة ذات الأشكال غير المعهودة. ويمثّل التأنّق بالنسبة إليها، فرصة للتعبير عن حبّها للحياة، وهي تهوى تجربة مختلف صيحات الأزياء والموضة، وسواء أكانت المناسبة سهرة في المساء أم يوماً عادياً مع الأصدقاء، يعكس مظهر هذه المرأة شخصيتها الحيوية والمرِحة.

المرأة الخالدة

تتمتّع المرأة الخالدة برقيّ عابر للصيحات، وتفضّل الإطلالة الكلاسيكية، وعائلة الألوان المحايدة، والأكسسوارات الأنيقة التي ترتقي بالإطلالة من دون أن تطغى عليها. وتتضمّن مجموعة مجوهراتها قطعاً عصرية وكلاسيكية في آن، قوامها التصميم واضح الخطوط والأحجار الكريمة ذات الأشكال الأنيقة التي تجتاز بسهولة اختبار الزمن. تقدّر هذه المرأة الحِرفية وتولي اهتماماً للتفاصيل، وتستثمر في قطع تستطيع التحلّي بها لسنوات طويلة. ويمثّل التأنق بالنسبة إليها، تقليداً يعكس تقديرها للأناقة الخالدة والجودة العالية. وسواء أكانت تحضر احتفالاً فاخراً أم تقوم بمهامها اليومية، فإنها تشع رقيّاً وجمالاً أينما حلّت.

المرأة الجريئة

لا تخشى المرأة الجريئة التعبير عما يخالجها من خلال مظهرها. وتميل الى المظهر الجريء غير المعهود الذي يتحدّى الأعراف التقليدية للجمال والأزياء. وتتضمّن مجموعة مجوهراتها قطعاً ذات تصميم بارز ومبتكّر، مصنوعة من مواد ديناميكية تعكس جسارتها بالتعبير عن نفسها. تقدّر هذه المرأة التصاميم غير المعهودة والابتكارات التي تتسم بفرادتها. ويمثّل التأنق بالنسبة إليها فعل تمرّد وطريقة تتحدّى بها التوقعات لترسم مساراً خاصاً بها. وسواء أكانت تحضر افتتاح معرض فني أم تتجول في الطرقات بأزياء تشدّ الأنظار، تنبثق منها طاقة الإبداع والروعة كيفما تحرّكت.

تجسّد هذه الشخصيات مجتمعةً جوهر حملة "How I Cleo"، التي تدعوكِ الى الاحتفاء بشخصيتك الفريدة والتعبير عنها بتصاميم خلابة من مجموعة Cleo.

يتقن حِرفيو "مارلي نيويورك" القص الهرمي للأحجار الكريمة، بدءاً من العقيق وحجر القمر وصولاً الى حجر الفيروز والأونيكس الأسود، الذي يميّز علامة "مارلي نيويورك". يتم قص كل حجر من الأحجار الكريمة وتلميعه بما يتواءم مع تصاميم "مارلي نيويورك" الخالدة والعصرية في آن. وتعتبر مجموعة Cleo خير دليل على تناسق كل العناصر بما يرسي التوازن والانسجام في التصميم.

تضطلع عملية القص الهرمية للأحجار الكبيرة بالأهمية ليس فقط في إطار مجموعة Cleo، إذ إنها باتت علامة فارقة لمجموعات "مارلي نيويورك" كافة، ورمزاً للقوة المترسّخة في قلب مدينة نيويورك. يتخطى التصميم الهرمي في مجموعات "مارلي" شكله الهندسي، فهو يرمز الى الصمود، والطموح، والعزم، وهي صفات هذه المدينة التي لا تنام. وتماماً كما تقف ناطحات السحاب شامخةً بقوة وحزم في مدينة نيويورك، تمثّل كلٌ من مجوهرات الدار انعكاساً لصمود المدينة وحيويتها.

تتألف مجموعة Cleo من أقراط وعقود وأساور وخواتم من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً، وهي متوافرة حول العالم.

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار