الإشتراك
السبت 20-07-2024

كيم كارداشيان بطلة ومنتجة فيلم كوميدي قريباً

24 20/11/2023 - 19:18

بعد تلفزيون الواقع ومسلسلات الرعب والأزياء، عبر علامتها العلامة التجارية "سكيمز"، تستعد كيم كارشيان لخوض تجربة جديدة، من خلال فيلم كوميدي بعنوان "ذا فيفز ويل" The 5th Wheel.

وبحسب مجلة "ديدلاين"، ستلعب كارشيان دور البطولة، وتنتج الفيلم ​​"The 5th Wheel"، بمشاركة باولا بيل وجانين بريتو في كتابة السيناريو. وقد تقدمت 5 استوديوهات كبرى بمقترحات للمشاركة في إنتاج الفيلم الكوميدي المرتقب، فيما تجرى حالياً مفاوضات لاختيار الأنسب من بينها.

وذكرت مصادر للمجلة نفسها أن المخططات المقبلة بين كيم وبيل تشمل إضافة إلى الفيلم، أعمالاً عديدة أخرى، يُكشف عنها لاحقاً.

ورغم التحضيرات المتسارعة للإنتاج، لا يزال النص في مرحلة الأفكار العامة، وحتى عنوانه "ذا فيفث ويل" هو عنوان مبدئي، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بمواعيد التصوير، أو الأبطال المشاركين.

وتزامناً مع هذه الأنباء، تم تداول فيديو على يوتيوب يدّعي أنه يكشف عن تفاصيل الفيلم، لكن تبين أنّه ليس أكثر من تجميع صور ومقاطع من حلقات سلسلة "ذا كارداشيانز".

ليست تجربتها الأولى في التمثيل

يذكر أن هذه ليست التجربة التمثيلية الأولى لكيم كارداشيان، حيث سبق وأن جسّدت بصوتها إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة "باو باترول".

وشاركت في العديد من الأدوار التمثيلية كضيفة شرف. لكن أولى بطولاتها في عالم الدراما كان من خلال تجسيدها شخصية المرأة الشريرة، مؤدية دوراً رئيسياً في الجزء الـ12 من مسلسل "قصة رعب أمريكية"، بعنوان "حسّاس"، وعرض على منصة "هولو" في الصيف الماضي.

وانقسمت مواقف الجمهور بين السلبية والإيجابية، ففي الوقت الذي أثنى البعض على إتقانها أداء الشخصية المركّبة والشريرة، اعتبر آخرون أنها ليست مخضرمة مثل الممثلين الآخرين المشاركين في المسلسل، ووصفوا أداءها بالمصطنع.

ويأتي الفيلم الكوميدي، بعد نجاح كيم في عالم تلفزيون الواقع، من خلال مسلسل "ذا كارداشيانز" مع أخواتها وأهلها، مروراً بإطلاق علامتها التجارية "سكيمز" Skims.

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار