الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

تزيني بقلادات بالياقوت الأصفر لإطلالات الخريف

سيدتي 20/11/2023 - 12:28

الياقوت الأصفر، هو حجر كريم ثمين ينتمي إلى عائلة أكسيد الألمونيوم الذي يتكون من أكسيد الألومنيوم مع كميات ضئيلة من الحديد والتيتانيوم التي تعطيه لونه الأصفر. يوجد الياقوت الأصفر عادة في ظلال تتراوح من الأصفر الشاحب إلى الأصفر الذهبي.
تم ارتداء هذه الأحجار الكريمة من قبل الملوك والنبلاء كرمز للقوة والهيبة. وغالبًا ما يرتبط الياقوت الأصفر بجذب الوفرة المالية والرخاء. ويعتقد أنه يجلب الحظ؛ التفاؤل والإيجابية: ويشع طاقة إيجابية ويعزز النظرة الإيجابية للحياة ويجلب الفرح والتفاؤل لمرتديه. وفي جولة بين أشهر الدور العالمية، لفتتنا مجموعة فخمة من القلادات المرصعة بالياقوت الأصفر، اخترنا لكِ أجملها لإطلالة أكثر جاذبية.

قلادة NUAGES D'OR من شوميه Chaumet

لإطلالة مسائية فخمة وجريئة نرشح لكِ هذه القلادة من شوميه Chaumet لقلادة Nuages ​​d'Or مصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الأصفر، ومرصعة بحجر ياقوت "أصفر ذهبي" مقطوع على شكل وسادة ويزن 12.88 قيراطًا من سيلان وألماس قطع بريانت وباغيت وصممت القلادة مثل الشمس التي تشع عبر الغيوم.
ما رأيكِ بالاطلاع على أجمل خواتم الذهب المرصعة بالفيروز للمرأة صاحبة الذوق الفخم

قلادة Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston

قدمت هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الأنيقة لقلادات جذابة؛ أعجبنا منها قلادة Loop Full Motif، صُممت من البلاتين، ومرصعة بـ4 قطع من الياقوت الأصفر على شكل كمثرى تزن حوالي 0.85 قيراط و29 ماسة مستديرة تزن حوالي 1.33 قيراط، مرصعة بالبلاتين.

قلادة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

يمكنكِ اختيار قلادة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget المستوحاة من الشمس، صممت قلادة Piaget Sunlight من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ61 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.96 قيراط) و98 ياقوتة صفراء (حوالي 2.15 قيراط) لإشعاع طاقة الشمس في منتصف النهار؛ وهو تجسيد مثالي للبهجة والحيوية التي توفرها طاقة الشمس الكاملة.

قلادة Two Butterfly من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

للمرأة التي تحب اعتماد قلادات الفراشات والمستوحاة من الطبيعة يمكنك ارتداء هذه القلادة من دار فان كليف أند آربلز Van cleef&Arpels؛ حيث تجمع هذه القطع المبهرة بين أناقة وجمال الفراشات أثناء الطيران.
صممت قلادة الفراشتين، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصعة بأحجار الياقوت الصفراء المستديرة، والذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطًا، ومرصع بماسات مستديرة وقطع ماركيز.

قلادة PRINCESS MIDI من سوزان كلان Suzanne Kalan

ارفعي أناقتك مع هذه القلادة الرائعة من سوزان كلان Suzanne Kalan المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا وتتميز القلادة بحجر مركزي مذهل من الياقوت الأصفر محاط بـ0.12 قيراط من الماس الأبيض المستدير؛ وجاء قطع الماس بنمط فريد وساحر، مما يضيف لمسة من الفخامة والرقي إلى أسلوبك

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار