الإشتراك
الثلاثاء 18-06-2024

قائد عام شرطة الشارقة: التميز هو بداية لمرحلة جديدة تحمل عنوان "ماذا سنقدم؟"

وام 20/11/2023 - 22:40

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة جلسة “الإلهام الوظيفي” التي نظمتها إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء اليوم بمقر القيادة بحضور سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة ومديري العموم والنواب وعدد من مديري الإدارات إلى جانب حضور بعض منتسبي شرطة الشارقة من مختلف الإدارات.

     جاء ذلك عقب تقليد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي لأوسمة التميز الوظيفي وشاراته لعدد من الضباط وصف الضباط وهم : العقيد الدكتور وليد خميس اليماحي والرائد أحمد الحمادي والنقيب عبدالعزيز الشاعر والدكتور ‏محمد القضاء والدكتور خبير تاج السرعباس، والملازم نوف الهرمودي والمساعد أول على الكندي، تقديراً لهم على التميز الوظيفي في مجال عملهم الذي أسهم في تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء .

     و‏هنأ قائد عام شرطة الشارقة في مستهل جلسة "الإلهام الوظيفي" المكرمين الذين حققوا الفوز في جائزة وزير الداخلية للتميز للعام 2023 ووصلوا إلى مراحلها النهائية، مثنياً على جهودهم في الارتقاء بالسمعة المؤسسية لشرطة الشارقة من خلال المشاركات بمختلف الجوائز المحلية والعالمية، داعياً إلى ضرورة مواصلة هذا التميز ومضاعفة الجهود.

     وقال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي : “ اجعلوا من شعور الخوف بالفشل فرصة للتحدي والنجاح والمحاولات بعد الفشل مفتاحاً للتميز فلا يوجد مستحيل في مفهوم الإصرار والإرادة، مشيراً إلى أن القادم هو التحدي الأكبر وأن التميز لا يقف عند مرحلة فحسب بل هو بداية لمرحلة جديدة وتحديات جديدة تحمل عنوان ( ماذا سنقدم؟ ) ”.

     وجاءت الجلسة التي شارك بها نخبة من المتميزين من مختلف الإدارات الذين تم منحهم أوسمة التميز بهدف إبراز الكفاءات الشرطية التي تربعت منصات التتويج بجائزة وزير الداخلية لعام 2023 ونقل تجارب مشاركتهم في الجائزة التي استندت على مبدأ الإصرار والإرادة نحو التقدم وتحقيق التميز. وارتكزت الجلسة على نقل مفهوم الإلهام الوظيفي وتعزيزه في تطوير القدرات المهنية، من خلال تحويل التحديات إلى فرص رائدة وتوجيه الأهداف نحو الطموح والتفوق وتحقيق النجاج الوظيفي.

التعليق 0

محتوي التعليق مطلوب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.

المزيد من الأخبار